من نحن

من نحن

مجموعة القناعة القابضة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات والتجارة العامة والخدمات.

تأسست عام 1960 م على يد الأستاذ عبدالله عبدالرحمن سكلوع ، كمؤسسة صغيرة للاستيراد والتصدير وفي خلال خمسين عام من العمل الجاد والمستمر لتحقيق النجاح ، اتسع نشاطها وتنوعت خبراتها و المجالات التي تعمل فيها لتصل الى أكثر من ثمانية قطاعات تجارية وخدمية متنوعة ولتسهم منذ ذلك الحين بدعم الاقتصاد والاستثمار الوطني بروح مفعمة بالمسؤولية الاجتماعية أنتجت الكثير من الأعمال الناجحة والمتميزة.

رسالتنا

نعمل لتقديم أرقى قيمة ممكنة لعملائنا بخدمات ومنتجات ذات جودة ومعاير تنافسية عالية تنطلق من مبادئ خدمة المجتمع وتعزيز الاقتصاد الوطني .

رؤيتنا

الريادة في تعزيز مجالات الغذاء والصحة وحماية البيئة بما يدعم حياة أكثر جودة ورفاهية

قيم القناعة

الجودة ، الريادة ، خدمة المجتمع

هذه الثلاثية هي القيم التي تستند عليها مجموعة القناعة القابضة بكافة شركاتها المتنوعة ، تسعى القناعة لجعل الجودة هدفها الأول في انجاز أعمالها ، بتصويب رؤيتها نحو الريادة في القطاعات المختلفة التي تعمل فيها بما يرفع من معايير تقديم الخدمات وتلبية تطلعات واحتياجات المجتمع.

وعد القناعة

نحن نعد عملاءنا بتقديم أفضل الخدمات وتوفير أجود المنتجات بدعم خبرات عقود من الريادة والجودة العالمية الملائمة لاحتياجات وقيم المجتمع.

مجموعة القناعة

أثبتت مجموعة القناعة القابضة نجاحها في السوق بتواجدها القوي والمثمر على الاقتصاد السعودي ، وباستمرار نجاحها وتطورها بمرور الزمن . ذلك النجاح الذي تأسس على فهم عميق باحتياجات السوق والمستهلكين وتطلعاتهم نحو الخدمات والمنتجات المتميزة عالمياً.

مسمى القناعة كان من اختيار المؤسس الأستاذ عبدالله عبد الرحمن سكلوع ، وكان المسمى خاصاً بمؤسسة القناعة التجارية ومع اتساع نشاط المؤسسة اتسع نطاق الشركة لتضم العديد من الشركات والعلامات التجارية والأنشطة الاستثمارية .

ترتبط القناعة بقيم الرضا والاطمئنان ونحن نستمد من روح مسمى القناعة قيم العمل الدؤوب بصمت ، والانجاز والتأثير ، وهذا ما يجمع كافة شركات المجموعة ويقوي تواجد المجموعة بكيانها القابض.

Back to Top