تطوير المواقع والتطبيقات



علامتك التجارية يجب أن تعكس ما تقوم به من اعمال لجميع فئات المستفيدين منها ، من خلال التقنيات الحديثة و المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي و اللقاءات و المؤتمرات و العديد من وسائل التواصل مع الجمهور من عملاء و مستفيدين و شركاء .
مؤسسة تفاصيل العلامة من الشركات الاحترافية الناشئة في مجال الدعاية و الإعلام و خدمات تصميم المواقع و التطبيقات الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية ؛ فهي تضم فئة من أكثر المصممين احترافية وبتقنية عالية ، يجيدون لغات برمجية عديدة ، بالإضافة إلى البرامج الأكثر احترافية .
social

تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

في العالم الرقمي لابد من توثيق وجودك الرسمي من خلال موقعك الإلكتروني ، و كلما كان الموقع أكثر احترافية و تميز كلما حاز على اعجاب كل من يتصفحه ، و في مؤسسة تفاصيل العلامة لدينا فريق متكامل متخصص في تصميم المواقع الإلكترونية يعمل من منطلق الخبرة الابتكارية و القدرة على خلق كل ما هو جديد و معاصر .

لعل أهم سر من اسرار اختطاف قلوب عملائك بيسر وسهولة من خلال موقعك الإلكتروني يكمن في جودة الموقع .. فلابد من إتباع استراتيجيات تصميمية عالمية لتكوين مخرجات تصميمية مبتكرة و حديثة .. بالإضافة إلى المقاييس العالمية لتصميم المواقع و التطبيقات على حد سواء . من مبادئ تصميمية و ترميزية خاصة صادرة عن جمعية شبكة الإنترنت العالمية و قواعد فهرسة محركات البحث و التماثل عبر منصات المتصفح و غيرها .

من الضروري جداً مراعاة جودة التصميم و احترافيته ، و توفير عدد لا متناهي من البريد الإليكتروني الرسمي ، و السعي لجعل الصفحة الرئيسية محط شد انتباه المشاهدين من خلال أقسام الأخبار و المدونات و معارض الصور و المنتجات و آخر الأعمال و الفيديو ، و يتم دمج الموقع أيضاً بشبكات التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ، تويتر .. الخ ) ، و تكتمل زينة الموقع الإلكتروني بنظام إدارة محتوى سهل التحكم ليساعد في تعديل كل كبيرة و صغيرة في النصوص الكتابية والبصرية .

و ينتهي هذا العمل الإبداعي و لا ينتهي التواصل بين المؤسسة والعميل ، فيستمر التواصل للصيانة و الدعم .

برمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية

البرمجة بحر عميق لا تكاد تصعد للسطح للتنفس إلا و قد تصادفك تحديثات عديدة و لغات جديدة و فرص خيالية ، و نحن لدينا فريق متكامل من هواة و محترفين لغات البرمجة ، ففي العقد الأخير ظهرت لنا الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و اكتسحت العالم بأجمعه .

ففي البداية لابد أن تعرف أن هناك عدة منصات رئيسية لهذه التطبيقات ؛ متمثلة في أنظمة التشغيل لتلك الأجهزة أندرويد من شركة قوقل ، أو أس من شركة آبل ، ويندوز من شركة مايكروسوفت و أخيراً أو أس من شركة بلاك بيري .

هناك ما يعادل النصف من مستخدمي الأجهزة الذكية يستخدمون التطبيقات الإلكترونية أكثر من المواقع الإلكترونية نفسها ، و العديد من المتاجر الإلكترونية أصبحت تصب تركيزها على هذه التطبيقات ونحن لدينا فريق محترف لبرمجة وتطوير التطبيقات على قوقل بلاي لنظام أندرويد ، و آبل ستور لنظام آبل ، و ويندوز بالإضافة إلى برمجة تطبيقات الألعاب والتطبيقات المختلفة .


برمجة وتطوير المتاجر الإلكترونية


ظهرت التجارة الإلكترونية الحالية في مطلع التسعينات مع انتشار استخدام الإنترنت للعامة ، و لبناء تجارة اليكترونية فنحن بحاجة لسوق إلكتروني يجمع بين التاجر والمستهلك لعرض البضاعة على صفحات الشبكة العنكبوتية ؛ و لبناء هذه المتاجر الإليكترونية طرق عديدة و استراتيجيات مختلفة ، لعل أهمها هو توافقية هذه المتاجر مع أنظمة التشغيل المتعددة و المتصفحات المختلفة ، ويحتوي سلة شراء متطورة تدعم جميع عمليات الشراء و جميع العملات و اللغات حول العالم .

و أيضاً توفر خاصية تكبير صورة المنتج لتسهيل عملية المعاينة على المشتري . و من أبرز الميزات المهمة في المتاجر الإليكترونية الحديثة هو دعم خدمات الشراء اليسرة من خلال بوابات الربط مع بوابات الدفع المختلفة ، والربط مع شركات الشحن ؛ لتسهيل عملية الشراء و الشحن للمستهلك ، و لضمان جودة واستمرارية المتجر الإلكتروني .